أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات البوابة التعليمية العمانية، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





دورة إدارة علاقات العملاء CRM-

يقدم المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) دورة إدارة علاقات العملاء CRM- الاهداف: في نهاية هذا البرنامج يتوقع أن يك ..



26-11-2024 01:59 مساء
ruwan sami
عضـو نشيط
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 29-11-2023
رقم العضوية : 66
المشاركات : 601
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 24-4-2000
قوة السمعة : 10
 offline 

يقدم المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) دورة إدارة علاقات العملاء  CRM-

الاهداف:

في نهاية هذا البرنامج يتوقع أن يكون المشاركين قادرين على:
• التعرف على إدارة العلاقات بالعملاء وأهميتها.
• مناقشة التحولات الهامة التي أحدثتها إدارة علاقات العملاء.
• تطوير إستراتيجية المؤسسة في "إدارة علاقات العملاء".
• تحديد المبادرات الأساسية التي تعزز عملية تنفيذ مفهوم "إدارة علاقات العملاء".
• تحليل فوائد وتكاليف تطبيق إستراتيجية "إدارة علاقات العملاء".
 • تصميم برنامج إدارة التغيير للمساهمة في إنجاح عملية التنفيذ .
• معرفة أنواع تقنيات إدارة علاقات العملاء.
• التعريف بالبيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء.
• كيفية بناء نظام إدارة علاقات العملاء.
• كيفية إدارة شكاوى العملاء.
 
 
لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا
 
Mobile/Whatsapp: 00201010509827
Website: https://www.itcegy.com/
 Email:  ruwan@itcegy.com
Linkedin:  Ruwan Sami
 
 
 



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
دورة العلاقات العامة الدولية والمراسم وإدارة سمعة وصورة المنظمة شروق محمد
0 49 شروق محمد
دورة:قيادة وإدارة علاقات الموردين ghazal badir
0 14 ghazal badir
دورة:قيادة وإدارة علاقات الموردين doniabadir
0 11 doniabadir
دورة:الإبتكار في إعادة وتنظيم وهيكلة إدارة العلاقات العامة الحديثة hussien badir
0 20 hussien badir
دورة:العلاقات العامة وفن الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث محمد بادر
0 22 محمد بادر

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 12:33 مساء