أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات البوابة التعليمية العمانية، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





دورة:المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء

يتشرف مركز بــادر للتدريب ( BadirTC ) بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور ..



10-02-2025 10:49 صباحا
محمد بادر
عضو فعال
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-07-2024
رقم العضوية : 100
المشاركات : 366
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 15-2-1990
قوة السمعة : 10
 offline 

يتشرف مركز بــادر للتدريب ( BadirTC )
بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي
المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء
يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل ومعرفة المحتوى العلمي الخاص بالبرنامج التدريبي

أو من خلال التواصل معنا ...
ــــــــــــــــــــــ
جوال / واتساب : 00201552767769
جوال / واتساب : 00201552767768
البريد الإلكترونى : info@badirtc.com
الموقع الرسمي : مركز بــادر للتـدريب
يوفر مركز بادر للتدريب مجموعة متكاملة من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة في مجالات الإدارية والموارد البشرية والهندسية والنفط والصحة وغيرها
التي تهدف إلى الإرتقاء بالمستويات الإدارية ورفع كفاءة الإدارة والموارد البشرية كي تتواكب مع المتغيرات العالمية وتحقق التفوق والنجاح والريادة والتميز في أعمالها
logo-wide
ويسرنا أن نقدم لكم مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة فى مجال
العلاقات العامة والإعلام
ـــــــــــــــــــــــ
pngtree-arc-arrow-vector-diagram-3511887-png-image_1733870
            أساسيات إتيكيت وبروتوكول الأعمال
           
            مهارات العرض والإلقاء المتقدمة
           
            التكنولوجيا والأساليب الحديثة في العلاقات العامة
           
            المهارات المتقدمة في تطبيق قواعد البروتوكول والإتيكيت
           
            الإدارة الإستراتيجية الحديثة للعلاقات العامة
           
            العلاقات العامة وفن الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث
           
            الإبداع في إدارة المواقف والتعامل مع كبار الشخصيات
           
            هندسة العلاقات العامة وتنظيمها وفق معايير الجودة الشاملة
           
            الإبتكار في إعادة وتنظيم وهيكلة إدارة العلاقات العامة الحديثة
           
            الإحتراف في العلاقات العامة المتقدمة
           
            التحدث أمام الجمهور والتواصل الإعلامي
           
            الإتجاهات الحديثة في العلاقات العامة والإعلام الإقناعي
           
            إدارة منظومة العلاقات العامة والإعلام الحديثة
           
            النظم المتكاملة للعلاقات العامة والإعلام والفنون التحريرية الصحفية
           
            مهارات التواصل عند الأزمات
           
            الإتجاهات الحديثة في التنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات الدولية
           
            مهارات الإبداع والتميز لقيادات العلاقات العامة والإعلام
           
            إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي
           
            العلاقات العامة وآداب المراسم والبروتوكولات والتشريفات
           
            الإتصال الفعال والتميز في دبلوماسية التعامل والتأثير في الآخرين
           
            الأخصائي المعتمد في العلاقات العامة
           
            أخصائي الإعلام الرقمي وشبكات التواصل الإجتماعي
           
            الأساليب الحديثة في ممارسة العلاقات العامة
           
            الإبداع في صناعة الصورة الذهنية وإدارة سمعة المؤسسات
           
            المتحدث الإعلامي الرسمي - المستوى الإحترافي
           
            إدارة الفعاليات والمؤتمرات
           
            الإحتراف في إدارة الفعاليات
           
            دور العلاقات العامة في بناء الهوية المؤسسية
           
            المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء
           
..........................................
⋗ كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية ⋖
ـــــــــــــــــ
الإدارة المالية والمحاسبة ... البنوك والقطاع المالي ... هندسة الكهرباء ... الأمن والسلامة المهنية
المشتريات والخدمات اللوجستية والمخازن ... قطاع التأمين ... إدارة الأمن ... الخدمات الصحية
السكرتاريا والإدارة الإلكترونية ... العلاقات العامة والإعلام ... الإدارة والقيادة ... هندسة البترول
الموارد البشرية وشؤون الموظفين ... التسويق وخدمة العملاء ... السلامة الغذائية ... إدارة الجودة
القانون وإدارة العقود ... إدارة المشاريع ... السياحة والفنادق ... الهندسة الفنية والصيانة
..........................................
⋗ يقوم مركز بـادر للتدريب بتنفيذ الدورات التدريبية فى كل من الدول التالية ⋖
ـــــــــــــــــ
دورات تدريبية - القاهرة | دورات تدريبية - دبي | دورات تدريبية - اسطنبول | دورات تدريبية - جـدة
دورات تدريبية - شرم الشيخ | دورات تدريبية - الرياض | دورات تدريبية - المنطقة الشرقية | دورات تدريبية - كوالالمبور
دورات تدريبية - نيويورك | دورات تدريبية - واشنطن
..........................................
⋗ كما نقدم في مركز بـادر للتدريب العديد من الخدمات لعملائنا الكرام ومنها ⋖
ـــــــــــــــــ
تدريب داخل المقر
تدريب أونلاين
الإستشارات التدريبية
متجر الحقائب
..........................................
ونتشرف بتقديم خدمة ( اصنع دورتك بنفسك )
حيث يمكنكم تسجيل بيانات الدورة المطلوبة بكل التفاصيل التى توائم عملك
ومتطلبات الخطة التدريبية حسب جهة عملكم
..........................................
يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركز بــادر للتدريب
..........................................
⋗ ملحوظة ⋖
ـــــــــــــــــ
✔ يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
✔ سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
✔ يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .
..........................................
للإستفسار عن تفاصيل البرامج التدريبية ومعرفة المحتوى العلمى للدورات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
ـــــــــــــــــ
Mob & WhatsApp : 00201552767769
Mob & WhatsApp : 00201552767768
Email : info@badirtc.com
Website : www.badirtc.com
نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ...



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
دورة:المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء lial badir
0 17 lial badir
دورة:المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء محمد بادر
0 27 محمد بادر
دورة: المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء همت بادر
0 38 همت بادر
دورة : المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء فاطمة كريم
0 154 فاطمة كريم
دورة المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء هاجر صبري
0 87 هاجر صبري

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 08:44 مساء