أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات البوابة التعليمية العمانية، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





دورة خدمة العملاء - المرحلة المتقدمة

يتشرف مركز منتجع التدريب الدولي ITR بتقديم دورات فى مجال دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء التى سوف تعقد خلال العا ..



10-08-2025 03:32 مساء
ايمان ITR
عضـو بـارز
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-11-2023
رقم العضوية : 64
المشاركات : 1938
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 25-8-1996
قوة السمعة : 10
 offline 
يتشرف مركز منتجع التدريب الدولي  ITR بتقديم دورات فى مجال دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
التى سوف تعقد خلال العام 2025 & 2026
يمكنكم التسجيل او الاستفسارعلى الدورة الان……………
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ نخبـــة : التدريـــب
Mob & What’s App: 002 01278655999
Email :  training@itregy.com  
Website: www.itregy.com
icon%20what'sapp
up%20arrow


يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من منتجع التدريب الدولي  +  شهادة جامعة كامبردج البريطانية
أماكن الإنعقاد :
القاهرة – دبـــــي – جده – الرياض – شرم الشيخ – اسطنبول – ماليزيا – طوكيو - الاسكندرية
……………………………………………………………………………
%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82%20%D9%88%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A8%D9%8A%D8%B9%D8%A7%D8%AA%20%D9%88%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%A1
الدورات المقدمة فى مجال دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء :

ورشة العمل المتقدمة في التسويق الرقمي

دورة مدير المبيعات المعتمد

دورة المدير المعتمد في التسويق

دورة مدير العلامة التجارية المعتمد

أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ نخبـــة : التدريـــب
Mob & What’s App: 002 01278655999
Email :  training@itregy.com  
Website: www.itregy.com
icon%20what'sapp
up%A


 


























المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
دورة: الأداء المتميز في خدمة العملاء norhan badir
0 23 norhan badir
التسويق والمبيعات وخدمة العملاء 2025-2026 نور العمري
0 35 نور العمري
إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء nada saied
0 43 nada saied
دورة: الأداء المتميز في خدمة العملاء norhan badir
0 116 norhan badir
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة norhan badir
0 54 norhan badir

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 09:41 مساء