أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات البوابة التعليمية العمانية، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





أعراض فوبيا الزواج وأسباب الخوف من الارتباط مع 4 طرق للعلاج

أعراض فوبيا الزواج وأسباب الخوف من الارتباط مع 4 طرق للعلاج أسباب الخوف من الزواج توجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى ..



24-01-2022 04:54 مساء
ياسمين ماهر
عضو جديد
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 22-04-2021
رقم العضوية : 24
المشاركات : 37
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 15-8-1989
قوة السمعة : 10
 offline 

أعراض فوبيا الزواج وأسباب الخوف من الارتباط مع 4 طرق للعلاج

Gametophobia-780x470
<m*eta charset="utf-8">

أسباب الخوف من الزواج

توجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى فوبيا الزواج، وفيما يلي أهم هذه الأسباب:

مواقف وتجارب مؤلمة

ينتج هذا النوع من الفوبيا بسبب مرور المصاب ببعض المواقف المؤلمة، مثل مشاكل الأسرة، شجار بين الوالدين، وغير ذلك من الأمور التي ينتج عنها كره للجنس الآخر.

الخوف من المسؤولية

نسبة الرجال المصابين بفوبيا الزواج أكبر مقارنة بالنساء، ومن أهم أسباب الإصابة بهذا النوع من الفوبيا المسؤوليات التي ترتبط بالارتباط والزواج.

تؤثر الهواجس الجنسية على فوبيا الزواج

قد يكون سبب فوبيا الزواج هو الخوف من الجنس، ويعتبر هذا من أنواع الفوبيا الأخرى، وتكون نتيجة رهاب الجنس حدوث رهاب الزواج، ومن الممكن أن يكون سبب ذلك هو إحساس المريض أنه يمتلك بعض الميول الجنسية التي سوف يرفضها الشخص الآخر.

فوبيا الزواج قد وفرنا لكم جميع تفاصيلها وتعرفنا على كافة أنواع الأعراض التي تتعلق بها، والأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بهذا النوع من الرهاب   عبر موقع ويكي فوبيا 






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 02:20 مساء