تهدف دورة إدارة المرافق إلى توفير المعرفة بالإدارة المتكاملة للمرافق للمتدربين. سيعرف المتدربون أهميةإدارة المرافقالفعالة للمؤسسة لتكون منتجة وفعالة من حيث التكلفة. سيكون المتدربين على دراية بالتنسيق بين الإدارات لإدارة المرافق المتكاملة.
إدارة المرافق هي تكامل العمليات داخل المؤسسة للحفاظ على الخدمات المتفق عليها وتطويرها والتي تدعم وتحسن فعالية أنشطتها الأساسية. تشمل إدارة المرافق جميع الخدمات المطلوبة لإدارة المباني والعقارات للحفاظ على قيمتها وزيادتها. ويشمل ذلك دمج الأنشطة متعددة التخصصات في البيئة المبنية لتوفير دعم الصيانةوإدارة المشاريعوإدارة المستخدمين خلال دورة حياة المبنى. إدارة المرافق لها تأثير على كل من الناس ومكان العمل. لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا او اضغط هنا