أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات البوابة التعليمية العمانية، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





دورة:المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج ا

يتشرف مركز بــادر للتدريب ( BadirTC ) بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في ..



15-02-2025 01:49 مساء
mena badir
عضو جديد
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 12-02-2025
رقم العضوية : 144
المشاركات : 52
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 15-1-2005
قوة السمعة : 10
 offline 

يتشرف مركز بــادر للتدريب ( BadirTC )
بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة
يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل ومعرفة المحتوى العلمي الخاص بالبرنامج التدريبي

أو من خلال التواصل معنا ...
ــــــــــــــــــــــ
جوال / واتساب : 00201552767769
جوال / واتساب : 00201552767768
البريد الإلكترونى : info@badirtc.com
الموقع الرسمي : مركز بــادر للتـدريب
يوفر مركز بادر للتدريب مجموعة متكاملة من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة في مجالات الإدارية والموارد البشرية والهندسية والنفط والصحة وغيرها
التي تهدف إلى الإرتقاء بالمستويات الإدارية ورفع كفاءة الإدارة والموارد البشرية كي تتواكب مع المتغيرات العالمية وتحقق التفوق والنجاح والريادة والتميز في أعمالها
logo-wide
ويسرنا أن نقدم لكم مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة فى مجال
التسويق وخدمة العملاء
ـــــــــــــــــــــــ
pngtree-arc-arrow-vector-diagram-3511887-png-image_1733870
            إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي
           
            الإدارة الفعالة للتسويق
           
            الطرق والأساليب الحديثة في تطوير الإستراتيجيات الشاملة لكسب أفضل الفرص البيعية
           
            التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية
           
            المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية
           
            الذكاء التسويقي: أبعاده - محاوره – تطبيقاته
           
            إدارة حسابات العملاء الرئيسية
           
            مهارات التفاوض البيعي
           
            مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
           
            التسويق الإلكتروني
           
            الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي
           
            خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين
           
            خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
           
            فن التسويق باستخدام الهاتف
           
            مهارات بحوث التسويق
           
            إدارة قنوات التسويق
           
            البيع الإستشاري والرقمي
           
            إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة
           
            الأخصائي المعتمد في التسويق
           
            إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبيري
           
            الأداء المتميز في خدمة العملاء
           
            المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
           
            الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات
           
            إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول
           
            مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة
           
            أسس التسويق الإلكتروني
           
            الترويج الفعال للمنتجات المصرفية
           
            كيفية إعداد بحوث التسويق
           
            تسويق الخدمات المالية
           
            المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة
           
..........................................
⋗ كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية ⋖
ـــــــــــــــــ
الإدارة المالية والمحاسبة ... البنوك والقطاع المالي ... هندسة الكهرباء ... الأمن والسلامة المهنية
المشتريات والخدمات اللوجستية والمخازن ... قطاع التأمين ... إدارة الأمن ... الخدمات الصحية
السكرتاريا والإدارة الإلكترونية ... العلاقات العامة والإعلام ... الإدارة والقيادة ... هندسة البترول
الموارد البشرية وشؤون الموظفين ... التسويق وخدمة العملاء ... السلامة الغذائية ... إدارة الجودة
القانون وإدارة العقود ... إدارة المشاريع ... السياحة والفنادق ... الهندسة الفنية والصيانة
..........................................
⋗ يقوم مركز بـادر للتدريب بتنفيذ الدورات التدريبية فى كل من الدول التالية ⋖
ـــــــــــــــــ
دورات تدريبية - القاهرة | دورات تدريبية - دبي | دورات تدريبية - اسطنبول | دورات تدريبية - جـدة
دورات تدريبية - شرم الشيخ | دورات تدريبية - الرياض | دورات تدريبية - المنطقة الشرقية | دورات تدريبية - كوالالمبور
دورات تدريبية - نيويورك | دورات تدريبية - واشنطن
..........................................
⋗ كما نقدم في مركز بـادر للتدريب العديد من الخدمات لعملائنا الكرام ومنها ⋖
ـــــــــــــــــ
تدريب داخل المقر
تدريب أونلاين
الإستشارات التدريبية
متجر الحقائب
..........................................
ونتشرف بتقديم خدمة ( اصنع دورتك بنفسك )
حيث يمكنكم تسجيل بيانات الدورة المطلوبة بكل التفاصيل التى توائم عملك
ومتطلبات الخطة التدريبية حسب جهة عملكم
..........................................
يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركز بــادر للتدريب
..........................................
⋗ ملحوظة ⋖
ـــــــــــــــــ
✔ يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
✔ سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
✔ يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .
..........................................
للإستفسار عن تفاصيل البرامج التدريبية ومعرفة المحتوى العلمى للدورات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
ـــــــــــــــــ
Mob & WhatsApp : 00201552767769
Mob & WhatsApp : 00201552767768
Email : info@badirtc.com
Website : www.badirtc.com
نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ...

 




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة وتحقيق الجودة الشاملة رنا الجارحى
0 36 رنا الجارحى
دورة:المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج ا هاجر صبري
0 41 هاجر صبري
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج فاطمة كريم
0 50 فاطمة كريم
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق م رنا الجارحى
0 63 رنا الجارحى
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج همت بادر
0 78 همت بادر

الكلمات الدلالية
دورة , دورة تدريبية,دورات التسويق,دورات وخدمة ،


 







الساعة الآن 01:53 صباحا