أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات البوابة التعليمية العمانية، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة

يتشرف مركز بــادر للتدريب ( BadirTC ) بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء ..



01-10-2025 02:27 مساء
norhan badir
عضو فعال
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 23-02-2025
رقم العضوية : 148
المشاركات : 478
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 1-1-2005
قوة السمعة : 10
 offline 
       

يتشرف مركز بــادر للتدريب ( BadirTC )

بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة

يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل ومعرفة المحتوى العلمي الخاص بالبرنامج التدريبي

أو من خلال التواصل معنا ...
ــــــــــــــــــــــ
جوال / واتساب : 00201552767769
جوال / واتساب : 00201552767768
البريد الإلكترونى : [EMAIL="info@badirtc.com"]info@badirtc.com[/EMAIL]
الموقع الرسمي : مركز بــادر للتـدريب

يوفر مركز بادر للتدريب مجموعة متكاملة من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة في مجالات الإدارية والموارد البشرية والهندسية والنفط والصحة وغيرها
التي تهدف إلى الإرتقاء بالمستويات الإدارية ورفع كفاءة الإدارة والموارد البشرية كي تتواكب مع المتغيرات العالمية وتحقق التفوق والنجاح والريادة والتميز في أعمالها

logo-wide

ويسرنا أن نقدم لكم مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة فى مجال

التسويق وخدمة العملاء
ـــــــــــــــــــــــ
pngtree-arc-arrow-vector-diagram-3511887-png-image_1733870


            مهارات بحوث التسويق
            
            كيفية إعداد بحوث التسويق
            
            خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
            
            بناء مهارات مندوبي المبيعات
            
            الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات
            
            الطرق والأساليب الحديثة في تطوير الإستراتيجيات الشاملة لكسب أفضل الفرص البيعية
            
            التسويق الإلكتروني
            
            البيع الإستشاري والرقمي
            
            الذكاء التسويقي: أبعاده - محاوره – تطبيقاته
            
            إستراتيجيات تسويق الخدمات
            
            التقنيات الجديدة لشحذ وتطوير مهارات موظفي المبيعات
            
            فن المبيعات وعلاقته بنجاح المؤسسة
            
            الترويج الفعال للمنتجات المصرفية
            
            المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
            
            الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية
            
            إدارة حسابات العملاء الرئيسية
            
            فن التسويق باستخدام الهاتف
            
            إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبيري
            
            إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول
            
            الإدارة الفعالة للتسويق
            
            إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة
            
            تسويق الخدمات المالية
            
            مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
            
            محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق
            
            إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي
            
            التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
            
            الأخصائي المعتمد في التسويق
            
            مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة
            
            مهارات التفاوض البيعي
            
            المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة
            
..........................................
⋗ كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية ⋖
ـــــــــــــــــ
الإدارة المالية والمحاسبة ... البنوك والقطاع المالي ... هندسة الكهرباء ... الأمن والسلامة المهنية
المشتريات والخدمات اللوجستية والمخازن ... قطاع التأمين ... إدارة الأمن ... الخدمات الصحية
السكرتاريا والإدارة الإلكترونية ... العلاقات العامة والإعلام ... الإدارة والقيادة ... هندسة البترول
الموارد البشرية وشؤون الموظفين ... التسويق وخدمة العملاء ... السلامة الغذائية ... إدارة الجودة
القانون وإدارة العقود ... إدارة المشاريع ... السياحة والفنادق ... الهندسة الفنية والصيانة
..........................................
⋗ يقوم مركز بـادر للتدريب بتنفيذ الدورات التدريبية فى كل من الدول التالية ⋖
ـــــــــــــــــ
دورات تدريبية - القاهرة | دورات تدريبية - دبي | دورات تدريبية - اسطنبول | دورات تدريبية - جـدة
دورات تدريبية - شرم الشيخ | دورات تدريبية - الرياض | دورات تدريبية - المنطقة الشرقية | دورات تدريبية - كوالالمبور
دورات تدريبية - نيويورك | دورات تدريبية - واشنطن
..........................................
⋗ كما نقدم في مركز بـادر للتدريب العديد من الخدمات لعملائنا الكرام ومنها ⋖
ـــــــــــــــــ
تدريب داخل المقر
تدريب أونلاين
الإستشارات التدريبية
متجر الحقائب
..........................................
ونتشرف بتقديم خدمة ( اصنع دورتك بنفسك )
حيث يمكنكم تسجيل بيانات الدورة المطلوبة بكل التفاصيل التى توائم عملك
ومتطلبات الخطة التدريبية حسب جهة عملكم
..........................................
يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركز بــادر للتدريب
..........................................
⋗ ملحوظة ⋖
ـــــــــــــــــ
✔ يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
✔ سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
✔ يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .
..........................................
للإستفسار عن تفاصيل البرامج التدريبية ومعرفة المحتوى العلمى للدورات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
ـــــــــــــــــ
Mob & WhatsApp : 00201552767769
Mob & WhatsApp : 00201552767768
Email : [EMAIL="info@badirtc.com"]info@badirtc.com[/EMAIL]
Website :



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة تالين بادر
0 46 تالين بادر
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة تالين بادر
0 80 تالين بادر
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة تالين بادر
0 71 تالين بادر
دورة:المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج ا ghazal badir
0 166 ghazal badir
دورة:المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج ا mena badir
0 147 mena badir

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 01:55 مساء