أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات البوابة التعليمية العمانية، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





دورة التواصل الفعال مع العملاء

يقدم المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) دورة التواصل الفعال مع العملاء الاهداف: تعلم أساسيات الاتصالات. استخدام ل ..



17-04-2025 03:41 مساء
ruwan sami
عضـو نشيط
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 29-11-2023
رقم العضوية : 66
المشاركات : 665
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 24-4-2000
قوة السمعة : 10
 offline 

يقدم المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCCدورة التواصل الفعال مع العملاء

الاهداف:

  • تعلم أساسيات الاتصالات.
  • استخدام لغة خدمة العملاء.
  • تمكين المشاركين من معالجة مشكلات العملاء بكفاءة وفاعلية
  • تطوير قدرات المشاركين في التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء
 
لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا
 
Mobile/Whatsapp: 00201010509827
Website: https://www.itcegy.com/
 Email:  ruwan@itcegy.com
Linkedin:  Ruwan Sami



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
برنامج مهارات إعداد وكتابة التقارير والتواصل الفعال بين الجهات الرقابية وجهة العمل رنا الجارحى
0 165 رنا الجارحى
#دورة #مهارات #التواصل #الفعال #لموظفي #الخطوط #الامامية mayar mamdouh
0 138 mayar mamdouh
دورة الوسائل الحديثة في إدارة الأزمات من خلال القيادة والتخطيط والتواصل الفعالITR Center saraITR
0 165 saraITR

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 03:17 مساء