أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات البوابة التعليمية العمانية، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





دورة المنظومة المتكاملة لإدارة التسويق والمبيعاتITR Center

#دورات_2024_2025 #منتجع_التدريب_الدولى بسم الله الرحمن الرحيم يتشرف منتجع التدريب الدولي ITR بتقديم دورات فى quot; ..



04-02-2024 03:25 مساء
ايمان ITR
عضـو نشيط
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-11-2023
رقم العضوية : 64
المشاركات : 734
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 25-8-1996
قوة السمعة : 10
 offline 
#دورات_2024_2025
#منتجع_التدريب_الدولى
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
يتشرف منتجع التدريب الدولي  ITR بتقديم دورات فى " التسويق والمبيعات وخدمة العملاء   2024"
التى سوف تعقد خلال  العام 2024 & 2025   
يمكنكم التسجيل او الاستفسارعلى الدورة الان ..................
للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى  يرجى الاتصال بـ نخبـــة : التدريــــب
 
mob & what’s app : 002 01278655999
Email.   training@itregy.com
 Websitewww.itregy.com
ولكم جزيل الشكر والإحترام
 
يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من منتجع التدريب الدولي  +  شهادة جامعة كامبردج البريطانية
أماكن الإنعقاد :
القاهرة – دبـــــي – جده – الرياض – شرم الشيخ – اسطنبول – ماليزيا – طوكيو - الاسكندرية
………………………………………………………………………………………
ورشة العمل المتقدمة في التسويق الرقمي
دورة مدير المبيعات المعتمد
دورة المدير المعتمد في التسويق
دورة مدير العلامة التجارية المعتمد
دورة خطة التسويق الاستراتيجية
دورة شهادة أخصائي المبيعات
دورة أخصائي تطوير الأعمال المعتمد
دورة أخصائي تجربة المتعاملين وتفعيل العلامة التجارية المتميزة (مصدّق من ISM)
دورة مهارات التسويق والمبيعات الأساسية للمحترفين في إدارة الأعمال (مصدّق من ISM)
دورة تطوير ثقافة مبيعات ناجحة
ورشة عمل التواصل التسويقي والتخطيط الاعلامي (مصدّق من ISM)
دورة أساسيات إدارة الإيرادات واستراتيجية التسعير
دورة إدارة الحسابات الاستراتيجية
دورة الأخصائي المعتمد في خدمة العملاء
دورة نظام شكاوى العملاء: أداة لتطوير خدمة العملاء
دورة التميز في خدمة العملاء (المستوى المتقدم)
دورة التميز في خدمة المتعاملين (المستوى المتقدم)
دورة الإدارة الفعالة للتسويق
دورة مهارات التعامل مع الأنماط الصعبة من العملاء
دورة المدخل الحديث للتسويق وتنمية المبيعات
دورة خدمة العملاء - المرحلة المتقدمة
دورة أساليب ومهارات العرض والإقناع



للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى  يرجى الاتصال بـ نخبـــة : التدريــــب
 
mob & what’s app : 002 01278655999
Email. training@itregy.com
 Websitewww.itregy.com
ولكم جزيل الشكر والإحترام
 
 











































المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج همت بادر
0 32 همت بادر
دورة : المنظومة المتكاملة في تخطيط السياسات التدريبية وإعداد الخطط التدريبية فاطمة كريم
0 49 فاطمة كريم
دورة المنظومة القيادية المتكاملة للتفكير الأستراتيجى الحيوي والاداء منتجع التدريب الدولي
0 27 منتجع التدريب الدولي
دورة المنظومة المتكاملة في تخطيط السياسات التدريبية وإعداد الخطط التدريبية محمد بادر
0 94 محمد بادر
دورة المنظومة القيادية المتكاملة للتفكير الأستراتيجى الحيوي والاداء الابداعى لتحديد وتحقيق الأهداف منتجع التدريب الدولي
0 34 منتجع التدريب الدولي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 12:20 صباحا